Get paid to share your links!

Get paid to share your links!

Articles les plus consultés

آخر التعليقات

samedi 22 juin 2013

تحميل Freedom Fighters

السلام عليكم


اليوم أقدم لكم لعبة

Freedom Fighters



متطلبات التشغيل

نظام التشغيل : Windows XP, Vista, Seven
رام:512 MB
بروسيسور:2.4GHZ
كارت الشاشة:64 MB

صورة داخل اللعبة







وقت التحميل


http://www.mediafire.com/download/1bfcx49li1wna2l/Freedom_Fight.exe
انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

mardi 18 juin 2013

العثور على كلمات السر هوتميل



Share and Enjoy


العثور على كلمات السر هوتميل
العثور على كلمات السر هوتميل

كما هو الحال مع كل شيء في الحياة، لا يمكن أن يتحقق إيجاد كلمات السر هوتميل من خلال عدد من الطرق المختلفة، دعونا نطلق على هذه المسارات القرصنة Hotmail التي يمكن أن تتبعها كلمة المرور هوتميل الطموحين مكتشف. بعض من هذه الأساليب للعثور على كلمات السر هوتميل سهلة في حين أن غيرها من الصعب. من خلال هذه المقالة، ونحن نذهب لاستكشاف الطريقة المثلى لإيجاد كلمة السر هوتميل، ما إذا كنت تريد العثور على كلمة السر الخاصة بك هوتميل هوتميل لأسباب استعادة كلمة السر المفقودة أو المأجور الى حساب هوتميل شخص آخر من خلال إيجاد له أو لها كلمة هوتميل!

كيفية البحث عن حساب هوتميل كلمة السر

فقط بضع سنوات مضت، فإنه من غير المتصور أن أي شخص لديه جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت يمكن العثور على كلمة السر هوتميل من الراحة من بيته في غضون دقائق. ما كان يمكن تصوره هو الآن حقيقة واقعة بفضل هوتميل كلمة السر هاكر، لدينا متقدمة وسهلة الاستخدام وسريع كلمة مرور Hotmail إيجاد أداة. عن طريق اختيار لاتباع كلمة السر هوتميل إيجاد مسار هوتميل كلمة السر هاكر كنت الاستفادة نفسك من أفضل هوتميل كلمة السر لبرامج القرصنة التي سوف تمكنك من العثور هوتميل كلمات السر في غضون دقائق. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الآن العثور على كلمات السر هوتميل مجانا كما لدينا هوتميل كلمة السر المكتشف هو متاح للتنزيل المجاني 100٪ الآن، نبدأ الآن!
RSS
شاركت واستمتعت



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *
 *

DeliciousFacebook
LinkedInStumbleUponTwitter



Add to favorites


ارسل رسالة لتعرف المزيد

À :
Fans page
انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

lundi 17 juin 2013

و أخيرا أفضل برنامج لتغيير شكل أجهزة الاندرويد



كما نعلم جميعا أن ثيمات الأندويد لا محل لها من الإعراب رغم اختلاف شركة الجهاز و إصدار نظام التشغيل إلى أن الشكل العام يبقى واحدا 
هذه هي مشكلة الأندرويد
لكن لاحضنا مؤخرا ضهور العديد من البرامج التي تتيح لك تغير شكل جهازك
فبالنسبة لتجربتي المتواضعة و جدت برنامج رائع جدا و أنصحك بتجربته 
إسمه Smart Launcher 






هذا التطبيق يقوم باسبدال شكل ( ألإتصال ، تصفح الرسائل القصيرة ، إلتقاط صور ، تصفح الانترنت ...) و رغم هذا كله فهو لايبالغ في إستهلاك رام الهاتف مما يجعله قابل للتبيث على الهواتف ذات نظام تشغيل اندرويد 2.2 فما فوق، و يتيح لك أيضا واجهة سهلة الاستخدام والتي تتميز بترتيب البرامج حسب نوع التطبيق ( برامج انترنت ، ادوات ، إعدادات ...)  مما يسهل التصفح التطبيقات على هاتفك .

تحميل  : Smart Launcher


شــارك الـمـوضـوع مـع أصـدقـائــك ؟





انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

غوغل تطلق نسخة جديدة كليًا من تطبيق +Google لأندرويد







الأسبوع الماضي، أعلنت غوغل ضمن مؤتمر Google I/O 2013 عن إضافة 41 ميزة جديدة في شبكتها الاجتماعية +Google. تلك الميزات كانت خاصة بموقع الشبكة على الويب. اليوم أعلنت الشركة عمّا أطلقت عليها إسم: الميزة رقم 42! وتقصد بها إطلاق تحديث كبير لتطبيق +Google على أجهزة أندرويد، يجلب الميزات التي تم الإعلان عنها إلى الهواتف والحواسب اللوحية، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الإمكانيات والواجهات.

يركز التحديث الجديد على الصور بشكل كبير حيث يجلب الميزات التي تم دعمها على الويب مثل ميزة Auto Highlight التي تقوم تلقائيًا باختيار أفضل وأوضح الصور من بين مجموعة الصور التي تقوم برفعها، و Auto Enhance التي تسمح بإدخال تحسينات كبيرة على جودة الصور سواء كانت صورًا للأشخاص أو الأماكن وميزة Auto Awesome التي تقوم بإنشاء نسخ جديدة وطريفة من صورك مثل ربطها مع بعضها البعض لإنشاء صورة متحركة أو صورة بانوراما.
بالإضافة إلى ميزة Auto Backup التي تقوم بشكل آمن بتخزين نسخة احتياطية من صورك فور التقاطها.
تستطيع تجربة هذه الميزات بعد تحديث التطبيق من خلال رفع بعض الصور ثم التوجه إلى تبويب Photos ضمن التطبيق كما تم دمج بعض ميزات تطبيق Snapseed لتحرير الصور، ضمن تطبيق +Google الجديد، حيث بات بالإمكان إجراء المزيد من التعديلات على الصور من ضمنها تطبيق التأثيرات التي يقدمها وأدوات التحرير المتقدمة، دون الحاجة لتعديلها بشكل منفصل في Snapseed قبل رفعها على +Google . والعديد من المميزات.


التحديث أصبح متوفرًا على متجر غوغل : +Google

كما يمكن الحصول عليه من رابط المباشر: +Google



إرسال تعليق


(p)
إضافة تسمية توضيحية
:) :)) ;(( :-) =)) ;( ;-( :d :-d @-) :p :o :>) (o) [-( :-?  :-s (m) 8-) :-t :-b b-( :-# =p~ $-) (b)(f) x-) (k) (h) (c) cheer
اضغط على الابتسامة لظهور الكود الخاص بها
لإدراج تعبيرات الوجه يجب إضافة ما لا يقل عن مسافة واحدة قبل رمز.



ابحث في موسوعة WIKIPEDIA 


انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك