Get paid to share your links!

Get paid to share your links!

Articles les plus consultés

آخر التعليقات

mardi 2 juillet 2013

إجراء مكالمات مجانية إلى جميع دول بالعالم من خلال خدمة VOX.IO



إجراء مكالمات مجانية إلى جميع دول بالعالم من خلال خدمة VOX.IO

شرح التحدث مجانا من الأنترنت عبر vox.io
اليوم أصبح بإمكان الجميع إجراء مكالمات من الأنترنت، في الماضي كانت تكلفة الإتصالات مرتفعة. والكثير من الناس تتجنب الإتصال بالعائلة والأصدقاء عبر العالم فقط بسبب الكلفة. لكن الآن تكلفة إجراء المكالمات الدولية رخيصة جدا وهذا بفضل خدمات VoIP أي الصوت عبر بروتوكول الانترنت وهي خدمات تمكنك من ربط إتصالات عبر شبكة الأنترنت إلى أرقام الهاتف بجميع دول العالم. VOX.IO أحد هذه الخدمات الجديدة والمتميزة وبهذا الموضوع نضع بين أيديكم شرحا لكيفية إستخدامها لإجراء مكالمات دولة مجانية.

عن خدمة vox.io :

هي ببساطة خدمة تمكنك من الدردشة، محادثات بالصوت والفيديو إضافة إلى إجراء مكالمات دولية ومحلية من خلال متصفحك. لا تحتاج لأي تحميل أو تنصيب. أطلقت الخدمة بتاريخ 11/03/2011. الموقع الإلكتروني: vox.io

نظام الدعوات الموجود بالخدمة :

نظام الدعوات عبارة عن رابط تدعوا به أصدقائك للتسجيل بالموقع ويتم إضافة رصيد مجاني لإجراء مكالمات لأي رقم بالعالم، حيث يتم إضافة € 0.15 إلى حسابك عن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك والشخص الآخر يحصل على € 0.25 عند التسجيل من خلالك.
ملاحظة: يجب على صديقك الذي دعوته بتفعيل الإيمايل والهاتف ليتم إضافة رصيد لحسابك !
لنفترض أنك قمت بدعوة 10 أشخاص ستحصل على € 1.5 إضافة إلى € 0.25 عند التسجيل = € 1.75 أي ما يعادل 15 دقيقة نحو مصر. رائع !! :D وهذه لائحة بأسعار المكالمات بالدقيقة نحو الدول : http://vox.io/pricing/rates *الأسعار بالدول تختلف من شبكة إتصالات لأخرى.

شرح التسجيل وتفعيل الحساب :

التسجيل سهل وبسيط فقط قم باتباع الخطوات التالية :
    • قم بالتوجه لرابط التسجيل : http://vox.io/r/ZABvKC
      ستحصل على € 0.25  برصيدك إذا سجلت عبر رابط الدعوات، أما إذا قمت بالتسجيل من الموقع مباشرة فستحصل فقط على رصيد إذا دعوة شخصا !
    • عند الضغط على الرابط قم باختيار طريقتك المفضلة للتسجيل إما عن طريق الإيمايل أو الفيس بوك ! سنقوم بشرح التسجيل عن طريق Sign up with Email.
      قم بملئ الخانات بما يناسبك ثم إضغط Sing Up كما بالصورة ثم ستظهر لك صفحة اضغط على Next،*يجب أن يكون الإيمايل صحيح لتفعيل حسابك !
      إجراء مكالمات مجانية موقع vox.io
    •  الآن نأتي لتفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف !
      لتفعيل الإيمايل ستصلك رسالة من الموقع قم بفتحها واضغط على Validate your email.
      أما بخصوص الهاتف نتوجه إلى أعلى يمين الموقع اضغط على صورة حسابك لتظهر قائمة اضغط علىsettings، ستجد المعلومات الخاصة بحسابك نحن يهمنا خانة Phone Numbers نتوجه إليها ونضيف الدولة + رقم الهاتف ثم نضغط على Add !
      مكالمات مجانية vox.io
إعلانات Google
انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets