Get paid to share your links!

Get paid to share your links!

Articles les plus consultés

آخر التعليقات

mercredi 3 juillet 2013

فيس بوك جوال



فيس بوك جوال

ابقَ على اتصال بأصدقائك، حيثما كنت.

الحصول على التطبيق

  • Mehdi Wac
  • Lùù Ikram
  • Mohamed Ali
  • Houda Tlemçani
  • Ez-ddine Labrouj
  • Simo LaCh
يستخدم كل من ‏‎Mehdi‎‏ و‏‎Lùù‎‏ و‏139‏ صديقًا آخر فيس بوك المخصص للهاتف المحمول.

  • ما الجديد

    تطبيق فيس بوك الخاص بجهاز iPhone 6.2

    اكتشف العالم من حولك.
    • إعادة إرسال الصور التي تتلقاها في الرسائل (خاص بهاتف iPhone)
    • تغيير من يستطيع رؤية ما تشاركه
    • ثبات وتعزيز الأداء

Facebook Messenger


تطبيقات محمولة أخرى

انتقل مباشرة إلى الأجزاء المفضلة لديك في فيس بوك بفضل التطبيقات المستقلة.

هل لديك صفحة في فيس بوك؟‏ قم بتنزيل ‏مدير الصفحات لـ iOS‏ أو ‏مدير الصفحات لـ Android‏.
انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

mardi 2 juillet 2013

شرح تنصيب برنامج تانجو للمكالمات المجانية – Tango for PC



شرح تنصيب برنامج تانجو للمكالمات المجانية – Tango for PC

تانجو للكمبيوتر هو نسخة PC وLap Top للتطبيق الشهير تانجو Tango للهواتف الذكية وهو تقريبا مثل سكايبSkype حيث يسمح لك بعمل مكالمات بالفيديو مع أصدقائك وأقاربك في أي مكان بالعالم لكن بمميزات أخرى رائعة. مع هذه النسخة على الكمبيوتر يمكنك التواصل وإجراء مكالمات مجانية إلى أي شخص يتوفر على تطبيق تانجو في هاتفه (iPhone, iPod touch, iPad, Android أو Tablet) وفي هذا الموضوع سنقدم لكم شرح لكيفية تنزيل وتنصيب Tango للكمبيوتر.
بعد نشر موضوعنا السابق حول هذا التطبيق في الهواتف الذكية تنزيل برنامج Tango – مكالمات مجانية إلى جميع أنحاء العالم العديد من الأشخاص يراسلوننا عبر صفحة الفيس بوك يستفسرون حول طريقة تثبيت Tango على الكمبيوتر والاب توب .. إذا كنت من هؤلاء وغير واثق من طريقة تثبيت البرنامج تابع الخطوات التالية :

تحميل تانجو :

الخطوة 1: احرص على تحميل النسخة الأخيرة من برنامج تانغو من الموقع الرسمي، رابط التحميل : اضغط هنا.
برنامج تانجو للكمبيوتر يدعم كل من : Windows XP, Vista, 7, Windows 32-64 bit systems
متطلبات التشغيل : اتصال انترنت Internet connection, ويب كاميرا Web camera, مايكروفون ومكبرات الصوت Speakers and microphone, سرعة أنترنت 100kbps down/100kbps Up , بروسيسور processor الكمبيوتر 1 GHz.

تنصيب تانجو على الكمبيوتر :

الخطوة 2: بعد التحميل ابدأ بالتنصيب ستظهر نافذة بها اتفاقية الإستخدام قم بالضغط على Install وانتظر انتهاء تثبيت البرنامج على كمبيوترك.
شرح تنصيب تانجو للكمبيوتر
الخطوة 3: مباشرة بعد الإنتهاء من التنصيب ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج، بها رسالة الترحيب اضغط على Ok.
شرح تثبيت برنامج تانجو للكمبيوتر
الخطوة 4: أدخل رمز الدولي Country Code، رقم الهاتف Mobile Number، اسم الشخصي واسم العائلة First and Last Name، البريد الإلكتروني Email Address ثم اضغط على Submit.
شرح تثبيت برنامج تانجو للكمبيوتر
بهذا تكون قد انتهيت من تنزيل وتنصيب برنامج تانجو Tango بنجاح على حاسوبك.

ما هو رقم الهاتف الذي يجب علي التسجيل به ؟

ننصح باستخدام رقم الهاتف الشخصي في التسجيل بالبرنامج. Tango يطلب منك رقم الهاتف لتحديد هويتك ليتمكن أصدقائك وأقاربك من التعرف عليك عند الإتصال بهم وأيضا البحث عنك إذا كان رقمك موجودا في قائمة الإتصال لديهم ستظهر تلقائيا لديهم وسيتمكنون من الإتصال بك بسهولة.

لا أستطيع تفعيل رقم هاتفي في تانجو، ماذا أفعل ؟

إذا كان تانجو يظهر لك رسالة للتفعيل عبر ارسال كود هذا يعني أن رقم هاتفك ليس موجودا في قاعدة البيانات الخاصة بهم. لتخطي هذه المشكلة يجب عليك طلب إرسال كود التفعيل لرقم هاتفك وإدخاله في البرنامج وهنا تأتي أهمية إدخال رقم الهاتف صحيحا.
بعد الضغط على Submit كما رأينا في الخطوة 4 ستظهر شاشة أخرى اضغط على Send Code>>.وسيتم إرسال الكود إلى رقم الهاتف الذي سجلت به.. أدخل الكود الذي وصلك في الخانة الموجودة في واجهة البرنامج كما في الصورة التالية ثم اضغط على Submit.
شرح تنصيب تاجو للكمبيوتر
 إذا لم تتمكن من استقبال كود التفعيل في هاتفك اضغط على Resend Verification Code لإرسال الكود مرة أخرى.
انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

مكالمات دولية مجانية مع تطبيق GlobalTalk على اجهزة اندرويد



مكالمات دولية مجانية مع تطبيق GlobalTalk على اجهزة اندرويد

تطبيق جديد لجميع مستخدمي الأندرويد يسمح لك بالتواصل مع اصدقائك بالرسائل الفورية وباجراء مكالمات مجانية لأي رقم بالعالم وبرقمك الشخصي بدون أي تسجيل، تطبيق رائع يتميز بسهولة الإستخدام وسرعة الإتصال يمكنك الآن الاستمتاع بمكالمة اصدقائك وعائلتك أين ما تريد و وقت ما تشاء على جازك Android.

GlobalTalk – voip free phone calls

تطبيق جديد يشتغل على نظام اندرويد Android، يقدم خدمة عمل مكالمات لجميع بلدان العالم بأسعار جد رخيصة يدعم البرنامج اتصالات 3G وWI-FI لذا يمكنك الاتصال بأصدقائك وعائلتك إذا كانوا يتوفرون على التطبيق. ولجميع المستخدمين الجدد يمكنك الحصول على رصيد مجاني لإجراء مكالمات دولية برقم هاتفك، نعم هذا صحيح ! برقم هاتفك :D يصل قيمة هذا الرصيد المجاني لدولار واحد $1. لكن سنريك خدعة لتجديد هذا الرصيد بطريقة جد سهلة .. رائع !!

مميزات التطبيق

  • يدعم اتصال WI-FI, 3G, وEDGE
  • الاتصال المجاني بمستخدمي التطبيق
  • رصيد مجاني لعمل مكالمات لجميع بلدان العالم برقم هاتفك
  • سهل الاستخدام وسريع الاتصال
  • لا يحتاج لأي تسجيل

شرح تحميل التطبيق واجراء المكالمات

التطبيق سهل جدا وطريقة اجراء المكالمات جد بسيطة .. فقط تابع الخطوات ! طبعا يجب ان تتوفر على جهاز يعمل على نظام اندرويد
  • نتوجه الى Google Play ونبحث عن التطبيق بكتابة GlobalTalk
    global talk for android
  • نضغط على أيقونة البنامج ثم تحميل download
  • فور التحميل والتثبيت تحصل على 1$ مكالمات دولية مجانية ! افتح التطبيق .. قم بادخال الرقم الذي تود ان تتصل به بالصيغة الدولية ثم اضغط على أيقونة الاتصال
    GlobalTalk app

تجديد الرصيد المجاني

عند نفاذ رصيدك المجاني يمكنك ان تجدده من خلال هذه الخدعة وتجري مكالمات غير محدودة :
  • نتوجه الى Settings > Applications manager > GlobalTalk
  • ثم تختار Clear data > Ok
بهذه الطريقة يمكنك تجديد رصيدك والحصول على دولار آخر D; يمكن ان يكتشف مطوري هذا التطبيق بالخدعة ولن تشتغل معك



نتمنى ان ينال البنامج اعجابكم وان تستمتعوا باجراء المكالمات المجانية ! اذا واجهتك اي مشكلة لا تتردد بكتابة تعليق .. كما لا تنسى ان تشارك الموضوع 
مع اصدقائك

للمزيد من التطبيقات والبرامج الاتصال المجاني عبر الانترنت والهاتف قم بالمشاركة في القائمة البريدية أو تابعنا على الفيس بوك !
klik sur cette site funbook
انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

3 برامج لإجراء مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا من أي مكان بالعالم



3 برامج لإجراء مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا من أي مكان بالعالم


نعم هذا حقيقي يمكنك إجراء مكالمات مجانية للجوال من الأنترنت باستخدام برامج وتطبيقات كما رأينا سابقا في موضوع إجراء مكالمات مجانية إلى جميع دول بالعالم من خلال خدمة VOX.IO واليوم نضع بين أيديكم 3 من أفضل برامج المكالمات الدولية والتي تسمح لك بإجراء مكالمات إلى أمريكا USA وكندا Canada من أي مكان بالعالم مجانا، هذا يعني مكالمات غير محدودة لجميع أصدقائك أو أقاربك بأمريكا وكندا وطبعا ببلاش %100.
كما تمتاز هذه البرامج بجودة صوت عالية جدا وواضحة، والآن اكتشفوا معنا هذه البرامج وروابط تحميلها على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.

 1. Magic Jack :

magicjack for iphone
برنامج Magic Jack يمكنك من الاتصال لأي رقم بأمريكا وكندا سواء الأرضي أو الموبايل مجانا ويعد الأفضل من حيت جودة المكالمات .. سابقا لم يكن البرنامج متوفرا على أجهزة الكمبيوتر ولاب توب أو الهواتف الذكية الآن يوجد تطبيق Magic Jack على كل من الأندرويد والآيفون.
كل مستخدم لهذا التطبيق على أجهزة أندرويد، آيفون أو الكمبيوتر سيتمكن من عمل مكالمات دولية مجانا لأمريكا وكندا بجودة صوت جيدة.
تنزيل برنامج FREE Calls with magicJack iTunes - Google play

2. Whistle Phone :

Whistle Phone donwload
تطبيق whistlephone الذي يعطي لكل مستخدم جديد رصيد بقيمة 20 دقيقة مكالمات للهواتف النقالة أو الثابتة بأمريكا. وأيضا مكالمات غير محدودة بين مستخدمي التطبيق في أي مكان بالعالم باستخدام Wi-Fi أو اتصال 3G. البرنامج متوفر على iPhone / iPod Touch / iPad, Android, Mac OS X, Windows PC.

3. Bobsled :

Bobsled free calls
Bobsled هو علامة تجارية للشركة الرائدة في خدمات الإتصال T-Mobile يسمح لك التطبيق باجراء مكالمات مجانية غير محدودة في أمريكا وايضا كندا كما يمكنك الإتصال بأصدقائك على الفيس بوك من أي مكان بالعالم، يعمل البرنامج بشكل جيد من خلال WiFi أو 3G وهو متوفر على الكمبيوتر ونظام اندرويد وIOS.

 كيف تنصب هذه البرامج :

تنصيب واستخدام هذه البرامج بغاية السهولة ما عيك فقط التوجه الى متجر التطبيقات والبحص على احد هذه البرامج بالنسبة للهواتف الذكية اذا كنت ستستخدم هذه البرامج على اجهزة الكمبيوتر أو لابتوب ما عليك فقط الضغط على الروابط أعلاه وتثبت البرنامج كأي برنامج عادي.

إذا واجهتكم أي مشكلة فقط قم بوضع رد لنتمكن من مساعدتك ولاتنسى ان تشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد المدونة على ايمايلك وأيضا تابعنا على الفيس بوك


انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

تنزيل برنامج Tango – مكالمات مجانية إلى جميع أنحاء العالم



تنزيل برنامج Tango – مكالمات مجانية إلى جميع أنحاء العالم

برنامج تانكو Tango هو تطبيق وخدمة (ربط الصوت عبر الأنترنت voip app) الذي يسمح لك بعمل مكالمات مجانية,إرسال رسائل نصية مجانا وأيضا إجراء مكالمات بالفيديو مع أي شخص بالعالم يستخدم نفس التطبيق. يمكنك هذا بالإتصال بشبكة الأنترنت إما عن طريق واي فاي Wi-Fi أو اتصال 4G ,3G. برنامج Tango يعمل على الكمبيوتر, الآيفون, الآيباد, الأندرويد وويندوز فون.
يبلغ عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية .. ويعد برنامج Tango من أشهر منافسي تطبيق فايبر Viber للهواتف الذكية بتوفره على عدة خاصيات ومميزات.

مميزات التطبيق :

  • مكالمات صوتية وبالفيديو
  • إرسال رسائل نصية مجانية
  • واجهة الإستخدام سهلة وغير معقدة
  • لعب ألعاب مع أصدقائك خلال إجراء المكالمات
  • يعمل جيدا على Wi-fi واتصال 4G ,3G

الأجهزة المتوافقة :

  • PC/Laptop عكس تطبيق فايبر فتانكو يتوفر على نسخة رسمية للكمبيوتر والاب توب
  • نظام أندرويد Android
  • Iphone/Ipad
  • Windows Phone
tango للآيفون مكالمات مجانية
أما بالنسبة لبرنامج Tango على بلاك بيري Blackberry فلا يوجد نسخة رسمية وجميع الروابط التي تجدونها  فهي لاتعمل، لكن قد أعلن مطوري التطبيق نيتهم عن دعم أجهزة البلاك بيري مستقبلا.

تحميل برنامج Tango وإجراء المكالمات :

لتحميل برنامج تانكو, افتح متجر التطبيقات الخاص بهاتفك وابحث عن “Tango” أو قم بزيارة الموقع الرسمي:http://www.tango.me من خلال متصفحك. اما لتنزيل برنامج Tango للكمبيوتر اضغط هنا، إذا كنت غير واثق من طريقة تثبيت البرنامج على كمبيوترك قم بمتابعة الشرح في الموضوع التالي : شرح تنصيب برنامج تانجو للمكالمات المجانية – Tango for PC.
كما شاهدنا سابقا في تطبيق فايبر عند فتح البرنامج سوف يطلب منك  التسجيل وادخال المعلومات الخاصة بك الإسم, الإيمايل, الرقم وستصلك رسالة تفعيل على هاتفك قم بادخالها وسيشتغل البرنامج بشكل جيد.
ولإجراء مكالمات ما عليك سوى اختيار الأشخاص من قائمة الإتصال لديك (يجب أن يكون الشخص المراد الإتصال به يتوفر على البرنامج هو الآخر) والضغط على زر الإتصال ويمكنك الإختيار بين المكالمات الصوتية فقط أو  عبر الفيديو.

برنامج Tango من أفضل التطبيقات على الهواتف الذكية والتي تعطيك امكانية التواصل مع أصدقائك وأقاربك بأي مكان بالعالم, إذا واجهتك أي مشكلة فقط قم بالرد لنتمكن من مساعدتك ..
شارك الموضوع مع أصدقائك عبر فيس بوك وتويتر أو جوجل+ ولا تنسى أن شترك في القائمة البريدية لتكون على اطلاع على جديد المواضيع الخاصة بالمكالمات المجانية وأيضا يمكنك أن تتابعنا على صفحتنا بالفيس بوك.
انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

أكثر من 10 مواقع لإرسال رسائل SMS مجانية الى جميع أنحاء العالم



أكثر من 10 مواقع لإرسال رسائل SMS مجانية الى جميع أنحاء العالم


إن لتكنولوجيا الهاتف المحمول أو الجوال تأثيرا كبير في حياتها فمنذ ظهورها تغيرت طريقتنا في التواصل، من الرسائل العادية المكتوبة باليد الى الرسائل النصية القصيرة SMS ولا تزال هذه التكنلوجيا في تقدم مستمر .. لا شك أنك قد سمعت بموقع لارسال رسائل نصية قصيرة SMS مجانا وربما استخدمت واحدا .. حيث يمكنك اختصار الوقت بكتابة رسائلك من الكمبيوتر وارسالها الى اي شخص بالعالم بشكل غير محدود هذه المميزات تختلف من موقع لآخر.
على الأرجح أنه واجهتك مشاكل في ارسال رسائلك باستخدام هذه المواقع مثل البطئ في الارسال أو  عدد الرسائل المحدودة أو ازعاجك بالتسجيل اولا  في هذا الموضوع نلقي نظرة على بعض من افضل المواقع لارسال رسائل SMS مجانا الى جميع بلدان العالم !

1. e-FreeSMS 

موقع e-freesms.com
موقع رسائل مجانية للجوال أرسل رسائل مجانية دولية لمعظم بلدان العالم (أكثر من 150+ بلدا) لايتطلب التسجيل فقط قم بكتابة رسالتك وأرسلها.

2. Email2SMS 

موقع email2sms.ru
موقع روسي يقدم لك خدمة ارسال رسائل نصية قصيرة SMS الى دول العالم مجانا 100% بدون اي تسجيل.

3. Gmail 

Gmail ارسال رسائل مجانية
الخدمة الجديدة المقدمة من جوجل عبر جيميل، 50 رسالة مجانية لإرسالها لجميع دول العالم ويمكنك تجديد عدد الرسائل بشكل غير محدود للمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة الرائعة زر موضوعنا: رسائل SMS غير محدودة إلى أي رقم بالعالم عبر حسابك Gmail.

4. Free–SMS 

موقع لإرسال مسجات الجوال بسرعة عالة وبسهولة ! يجب عليك التسجيل للحصول على 10 رسائل SMS مجانا كما يمكنك زيادة هذا العدد من خلال دعوة اصدقائك، الجميل في الموقع انه يتوفر على العديد من لغات الاستخدام من بينها العربية.

5. FreeSMSNetwork 

موقع freesmsnetwork.com
موقع يسمح لك بارسال رسائل SMS مجانيه عبر العالم حتى 197 حرف وبدون تسجيل.

6. SMSCity 

موقع smscity.com
هذا الموقع يسمح لك بارسال رسائل للموبايل كل يوم بحيث تحصل على رصيد مجاني عند التسجيل لإرسال رسائل SMS دولية.

7. FreeTextMessager 

موقع freetextmessager.com
ارسل رسائل نصية لأصدقائك وعائلتك أينما كانوا بالعالم باستخدام هذا الموقع. يمكنك ارسال رسائل للجوال مجانا بدون اي تسجيل وبسرعة عالية وعدد حروف غير محدودة.

8. SeaSMS 

موقع seasms.com
فقط قم بالدخول للموقع اكتب لرسالة التي تود ارسالها  ورقم الجوال (بدون 00 أو + ) الذي تود ارسال رسالة له وأيضا مشغل الخدمة المعتمد لهذا الرقم ثم اضغط على زر Send. بهذه السهولة يمكنك ارسال رسائل SMS مجانا بدون أي تسجيل !

9. Mjoy 

موقع mjoy.com
ارسل رسائل SMS غير محدودة لأي رقم بالعالم يجب عليك التسجيل أولا للحصول على واجهة لارسال رسائلك المجانية.

10. SlideSMS 

موقع slidesms.com
هذا الموقع يسمح لك بارسال رسائل مجانية بدون تسجيل في جميع انحاء العالم.

11. TextBySMS 

موقع textbysms.com
موقع ارسال رسائل مجاني الى جميع اصدقائك وعائلتك مع هذا الموقع الرائع. بدون تسجيل !

12. aFreeSMS 

شرح موقع afreesms
راسل اي شخص عبر العالم مع رسائل دولية مجانية من موقع aFreeSms.com بدون أي تسجيل. وتعتبر خدمة هذا الموقع من أسرع المواقع لإرسال الرسائل.

13. JSMSFree 

ارسل رساءل مجانية للموبايل باستخدام موقع jsmsfree، ارسل رسائلك من الكمبيوتر لأي رقم تريده بالعالم.
نصل لنهاية موضوعنا، شاركنا تجربتك واستمتع بإرسال رسائلك النصية المجانية من الأنترنت ! وترقبوا مواضيعنا الأخرى حول إجراء مكالمات دولية وإرسال رسائل نصية مجانية ;D فقط على FREE Calls & SMS
إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك كتابتها في التعليق وسنكون جد مسرورون بمساعدتك ! :)
انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك