Get paid to share your links!

Get paid to share your links!

Articles les plus consultés

آخر التعليقات

lundi 17 juin 2013

غوغل تطلق نسخة جديدة كليًا من تطبيق +Google لأندرويد







الأسبوع الماضي، أعلنت غوغل ضمن مؤتمر Google I/O 2013 عن إضافة 41 ميزة جديدة في شبكتها الاجتماعية +Google. تلك الميزات كانت خاصة بموقع الشبكة على الويب. اليوم أعلنت الشركة عمّا أطلقت عليها إسم: الميزة رقم 42! وتقصد بها إطلاق تحديث كبير لتطبيق +Google على أجهزة أندرويد، يجلب الميزات التي تم الإعلان عنها إلى الهواتف والحواسب اللوحية، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الإمكانيات والواجهات.

يركز التحديث الجديد على الصور بشكل كبير حيث يجلب الميزات التي تم دعمها على الويب مثل ميزة Auto Highlight التي تقوم تلقائيًا باختيار أفضل وأوضح الصور من بين مجموعة الصور التي تقوم برفعها، و Auto Enhance التي تسمح بإدخال تحسينات كبيرة على جودة الصور سواء كانت صورًا للأشخاص أو الأماكن وميزة Auto Awesome التي تقوم بإنشاء نسخ جديدة وطريفة من صورك مثل ربطها مع بعضها البعض لإنشاء صورة متحركة أو صورة بانوراما.
بالإضافة إلى ميزة Auto Backup التي تقوم بشكل آمن بتخزين نسخة احتياطية من صورك فور التقاطها.
تستطيع تجربة هذه الميزات بعد تحديث التطبيق من خلال رفع بعض الصور ثم التوجه إلى تبويب Photos ضمن التطبيق كما تم دمج بعض ميزات تطبيق Snapseed لتحرير الصور، ضمن تطبيق +Google الجديد، حيث بات بالإمكان إجراء المزيد من التعديلات على الصور من ضمنها تطبيق التأثيرات التي يقدمها وأدوات التحرير المتقدمة، دون الحاجة لتعديلها بشكل منفصل في Snapseed قبل رفعها على +Google . والعديد من المميزات.


التحديث أصبح متوفرًا على متجر غوغل : +Google

كما يمكن الحصول عليه من رابط المباشر: +Google



إرسال تعليق


(p)
إضافة تسمية توضيحية
:) :)) ;(( :-) =)) ;( ;-( :d :-d @-) :p :o :>) (o) [-( :-?  :-s (m) 8-) :-t :-b b-( :-# =p~ $-) (b)(f) x-) (k) (h) (c) cheer
اضغط على الابتسامة لظهور الكود الخاص بها
لإدراج تعبيرات الوجه يجب إضافة ما لا يقل عن مسافة واحدة قبل رمز.



ابحث في موسوعة WIKIPEDIA 


انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets